القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل أكواد الميتا تاج Meta tags لمدونة بلوجر لتصدر محركات البحث

اليوم سنقدم لكم قراء مدونتنا الكرام أفضل أكواد المتا تاج العلامات الوصفية SEO  من أجل أرشفة مواضيعك على محركاث بحث.ولتعزيز السيو لخاص بمدونك وذلك من خلال إبراز كلماتها الدلالية. لتتسنى لك فرصة تصدر نتائج.Google والعمل على تقليص ترتيب مدونتك أو موقعك على موقع أليكسا.

  • شرح أفضل أكواد الميتا تاج Meta tags لمدونة بلوجر لتصدر محركات البحث 


أفضل أكواد الميتا تاج Meta tags لمدونة بلوجر لتصدر محركات البحث



أكواد الميتا تاج هي مجموعة من الأكواد والاوامر التى تخص بعض المعلومات الخاص بمدونتك. كالوصف الخاص بها لكي تتسنى لمحركات البحت من خلاله تحديد النيش الخاص بمدونتك أو مجالها لكي تسهل فهرسة محتواها و تضمينه ضمن نتائج البحث الأولى.وكذا الكلمات  الدلالية و المفتاحية التي تدل على محتوى موقعك أو مدونتك.التي يتم وضعها بين كلمات المقال أو داخل الموقع وهي التي لا يمكن لزائر المدونة رؤيتها او التعرف عليها فقط يتعرف عليها روبوتات البحث وملفات الروبوتكس.
كما و يجدر الذكر أن هناك الكثير من اكواد الميتا تاج التى يتم استخدامها فى مدونات بلوجر، لكننا اليوم سنقدم لك افضلها على الاطلاق.لتسريع ظهور مدونتك على محركات البحث وذلك حيت من خلالها فقط.ستسطيع خلالها عناكب محركات البحث تصنيف صفحات موقعك،وهذه هي الطريقة المعتمدة لكل مدوني بلوغر لتصدر و الظهور بمحركات البحث.



  • شرح مكان وطريقة إضافة هذه الأكواد و كيفية التعديل عليها 


أكواد Meta Tags تتم اضافتها من قسم المظهر، حيت نتوجه الى قسم المظهر ثم نقوم بالنقر على تحرير html.لتظهر لنا اكواد قالب المدونة، ثم ومن خلال لوحة المفاتيح نقوم بالضغط على أزرار Ctrl مع F.لتظهر لنا نافذة البحث ونقوم بكتابة head في مكان البحث.
بعدها سوف يظهر لنا الكود الذى نبحث عنه.وهو غالبا ما يكون بالأعلى دائما و من تم نقوم الأن بإضافة هذه الأكواد أسفله مباشرة.

  • أكواد العلامات الوصفية لضمان  تصدر نتائج محركات البحث 





 <!-- Description and Keywords (start) -->

<b:if cond='data:blog.pageType =="index"'>
<meta content='ضع وصف للمدونة هنا' name='description'/>
</b:if>
<meta content='ضع الكلمات المفتاحية هنا ' name='keywords'/>
<!-- Description and Keywords (end) -->
<!-- Social Media meta tag need customer customization -->
<meta content='ضع معرف صفحتك على الفيس بوك' property='fb:app_id'/>
<meta content='ضع معرف حسابك الشخصى على الفيس بوك'
property='fb:admins'/>
<meta content='@ضع معرف حسابك على تويتر'
name='twitter:creator'/>
<meta content='@ضع معرف حسابك على تويتر' name='twitter:site'/>


  • طرق التعديل على الأكواد و ضبطها بالنسبة لما يخص مدونتك

 
+ في "ضع وصف للمدونة هنا" ستقوم بكتابة وصف موجز حول المدونة الخاص بك، و مجالها ونوعية المواضيع فيها، لتتمكن عناكب البحت من التعرف عليها وأرشفتها، كما أن هذا الوصف سيضل ملازما لها كوصفها الأساسي عند تصدرها لسيو و ظهورها في نتائج بحث. 

+ في "ضع الكلمات المفتاحية هنا" ستقوم بكتابة الكلمات المحورية الخاصة بمدونتك و تقوم بالفصل بينها بواسطة فواصل، لتتمكن من الظهور بشكل جيد على محركات البحث، و التعرف عليك من خلال برامج روبوتات البحث.

+ في "ضع معرف صفحة الفاسبوك" هنا ستقوم بنسخ رابط صفحة المدونة على الفايسبوك.ستتوجه لموقع lookup بالنقرهنا 


حيث ستقوم بلسق رابط الصفحة هناك.و تقوم بالضغط على lookup لكي تتمكن من الحصول على معرف أو id صفحتك.ثم تضعه في المكان المخصص له.و إن لم تكن تتوفر على صفحة الفايبوك فيمكنك ترك هذا المكان فارغا.

+ في "ضع معرف حسابك الشخصي على الفاسبوك" هنا ستقوم بنسخ رابط صفحتك الشخصية على الفايسبوك وستتوجه لنفس الموقع السابق ذكره بالنقر هنا

حيث ستقوم بلصق رابط الصفحة هناك و تقوم بالضغط على lookup.وقم بالنزول قليلا نحو الاسفل وهناك ستجد معرف أو id صفحتك.ثم تضعه هناك، وإن لم تكن تتوفر على صفحة الفايسبوك فيمكنك ترك هذا المكان فارغا.

* هذه الخاصية تعمل أيضا على فك أو تجنب حظر روابط مدونتك على الفايسبوك.

أما بالنسبة للخانتين الاخيرتين.فهما يخصان معرف حسابك على تويتر ومعرف الصفحة الخاص بك على تويتر، واللذان ستجدهما على شكل مجموعة من الارقام الموجودة داخل الرابط الخاص بهما.و ان لم تكن تملك أي حساب على تويتر.فلا تقلق يمكنك و بكل سهولة ترك هذه الخانة فارغة.
reaction:
Amalia
Amalia
مدونة لحياة افضل LifeStyle هي مدونة عربية تسعى لإغناء محتوى الويب بمواضيع قيمة ومفيدة للزوار.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. تحميل افضل برنامج في بي ان VPN للكمبيوتر 2021 مجانا برابط مباشر
    https://arab-4nett.blogspot.com/2021/01/vpn-2021.html

    ردحذف

إرسال تعليق

مرحبا بالتعليقات الجديدة