القائمة الرئيسية

الصفحات

إضافة شريط آخر الأخبار news ticker احترافي لمدونة بلوجر

إضافة شريط آخر الأخبار لمدونة بلوجر news ticker for blogger هو من الإضافات الأساسية التي لطالما ما يبحث عنها مدوني بلوجر الذين يستخدمون نسخ قوالب مجانية أو غيرها من نسخ القوالب الأخرى التي لا تدعم كود إضافة شريط آخر الأخبار أو كود شريط الأخبار العاجلة كالنسخ المدفوعة من قوالب المدونات التي تتوفر فيها العديد من إضافات بلوجر الجيدة.

إضافة شريط آخر الأخبار احترافي لمدونة بلوجر

كونها تتضمن وتستخدم العديد من التحسينات والأدوات التي تٌقوي سيو موقعك أو مدونك ضمن
 محركات بحث جوجل. حيث تساعد على إبقاء زوار المدونة لفترة أطول داخل المواضيع.حيث نجد من ضمن هذه الإضافات إضافة شريط آخر الأخبار أو المواضيع المتحرك.

كإضافة شريط آخر الأخبار بشكل إحترافي لمدونك وهو ما سنعمل على شرحه بالتفصيل.

 تعريف شريط آخر الأخبار news ticker لمدونك على بلوجر


شريط آخر الأخبار لمدونة بلوجر news blogger blog هو عبارة عن سكريبت news ticker احترافي وإضافة جميلة تظهر أعلى مدونك أو موقك، أي أنه عبارة عن شريط متحرك تمُرٌ فيه عناوين آخر المشاركات والمواضيع والأخبار العاجلة بالتتابع من الأقدم إلى الأحدث. مما يزيد من جاذبية مظهر الموقع أو مدونك على بلوجر blogger.
كما ويجدر الذكر بأن كود شريط آخر الأخبار هو عبارة عن كود جافا سكريبت script خال من الأخطاء ومتوافق مع جميع الشاشات. كما تتم إضافته من تخطيط القالب الخاص بمدونتك دون الحاجة للتعديل في أكواد مظهر مدونتك الرئيسية لتفادي حدود أي مشكل.

دور إضافة شريط آخر الأخبار احترافي لمدونة بلوجر


إضافة شريط آخر الأخبار بلوجر تعمل إضافة شريط آخر الأخبار احترافي لمدونة بلوجر على تقليص ترتيب مدونتك بأليكسا. علاوة على زيادة أرباح إعلانات شركة جوجل أدسنس. هذا ما يفسر كون جل قوالب بلوجر المدفوعة تدعم إضافة شريط آخر الأخبار المتحرك والاحترافي.
شريط آخر الأخبار يساعد الزوار على الإقبال على تصفح موقعك بطريقة أسهل ولوقت أطول. طبعا هذا ما يعتبر من بين المٌقومات الأساسية للقبول في جوجل أدسنس. بالتالي جني الأرباح منها.
كما ويرسل رسالة لعناكب البحث لتقوم بأرشفة مقالاتك بسرعة وذلك بهدف تصدٌر نتائج محركات 
بحث جوجل.

تحميل كود شريط أخر الأخبار احترافي لمدونة بلوجر

 
يمكنك تحميل سكريبت شريط آخر الأخبار الخاص بمدونة بلوجر فقط بالنقر هنا.

  طريقة إضافة شريط أخر الأخبار و الخطوات المتبعة


خطوات تركيب شريط آخر الأخبار لمدونة بلوجر وهي كالتالي:
    قم بالتوجه إلى تخطيط المدونة 
  قم بالتوجه لمكان إضافة إعلان أعلى الصفحة في تخطيط القالب
 ⇦ قم بالتحديد على علامة مرئي وقم بإلصاق كود الإضافة هناك، بعدها قم بإزالة أي شيفرة
 
هكذا تكون قد انتهيت من إضافة شريط آخر الأخبار احترافي لمدونتك وسيبدأ بالعمل معك تلقائيا دون تغيير أي شيء في بينية كود الإضافة الأساسي. للتأكد من أن هذا السكريبت لم يؤتر على أكواد قالبك أو سرعة تحميل مدونتك.
يمكنك فحص موقعك باستخدام هذه الأدوات التالية :
 
⇦ يمكنك قياس سرعة موقع باستخدام أداة page speed insight المدعومة من جوجل للتأكد من كون أن إضافة شريط أخر الأخبار لم يؤتر على سرعة مدونتك.
⇦ يمكنك قياس مدى توافق قالب مدونتك بعد إضافة شريط أخر الأخبار مع البيانات المنظمة.  باستخدام أداة اختبار البيانات المنظمة.
⇦ يمكنك قياس مدى توافق قالب مدونتك بعض إضافة شريط أخر الأخبار مع البيانات المنسِقة. باستخدام أداة اختبار البيانات المنسقة.
* لمعرفة طريقة التعديل على ألوان شريط أخر الأخبار وتغيير سرعة الشريط وعدد المواضيع المارة فيه يرجى الاطلاع على هذا الفيديو الذي قمنا بشرح كل تلك الأمور فيه مسبقا.


لكون أن أساسيات كود شريط أخر الأخبار لا تتغير كثيرا رغم تغير مظهر الأشرطة الإخبارية المستخدمة من مدونة لأخرى فالشكل الخارجي لا يتعلق بطريق الإضافة أو المواضيع.

 * كما يمكنك الاطلاع على هاتين المقالتين أسفله للتعرف أكثر على طرق تخصيصها وتعديل مظهرها وشكلها لما يناسب بِنية قالبك ومدونتك بشكل أكثر احترافية.مع معرفة طريقة تغيير الألوان color.
 

reaction:
Amalia
Amalia
خبيرة في شتى المجالات الطبية والصحية وكل مايتعلق بها وكذلك مدونة وكاتبة مقالات احترافية في كل من مجالات التقنية والمعلوماتية.

تعليقات