القائمة الرئيسية

الصفحات

آخر الأخبار

كيف أتخلص من حشرة النمل الأبيض

 يمكن أن يشكل النمل الأبيض خطرًا تامًا في منزلك إذا ترك دون رعاية. يمكن أن تسبب الكثير من الضرر نظرًا لصعوبة ملاحظتها وقد يستغرق الأمر سنوات عديدة قبل ملاحظة الضرر الذي تسبب فيه. هناك العديد من الطرق التي يمكن استخدامها للتخلص من النمل الأبيض.


كيف أتخلص من حشرة النمل الأبيض


أولاً ، يمكنك التخلص من النمل الأبيض termites وأنت تفعل ذلك بنفسك أو يمكنك الاستعانة بمتخصص للتخلص من النمل الأبيض في منزلك. تتمثل إحدى مزايا برنامج افعل ذلك بنفسك في أنك ستوفر المال مع الاستفادة من استخدام متخصص هو أن لديهم المعرفة والخبرة والمعدات اللازمة للتخلص من النمل الأبيض.

إذا للإجابة على سؤالك هذا * كيف أتخلص من حشرة النمل الأبيض * تابع قراءة هذا المقال واتبع الخطوات المطلوبة.

 

ما هو النمل الأبيض وكيف يعيش؟

 

مستعمرات النمل الأبيض هي مجتمعات منظمة للغاية من مئات الآلاف إلى مليون أو أكثر من النمل الأبيض الفردي داخل مجموعة فضفاضة من الأنفاق والغرف تحت الأرض. يبني النمل الأبيض عشًا ويحافظ عليه، ويهتم بالطوابع والأعلاف للأكل والعودة إلى العش. يأكل النمل الأبيض الخشب ومنتجات السليلوز الأخرى مثل الورق والكرتون.


هناك عدة أنواع مختلفة من حشرة النمل الأبيض:


  1. العمال يبلغ طول النمل الأبيض العامل حوالي 1 إلى 8 بوصات ، ولونه أبيض كريمي ، وبلا أجنحة وله هوائيات تشبه حبة.
  2. الجنود الجنود لديهم رؤوس كهرمان كبيرة ، وفك سفلي دفاعي ، وعميان وبلا أجنحة. إنهم يدافعون عن المستعمرة من الغزوات.
  3. الإنجاب : الإنجاب هم ملكات وملوك المستعمرة ، ولديهم حجم أكبر من الجسم وينتجون ذرية جديدة.
  4. المتجمعين يبلغ طول المتجمعين حوالي 3 إلى 8 بوصات ، وهي مستقيمة الجوانب بأجنحة فضية. يشبه النمل الأبيض المتجمد النمل الأبيض الطائر. يخرج الأسراب من مستعمرة النمل الأبيض ويخرجون لإنشاء مستعمرات جديدة.

    

أين يمكنك أن تجد النمل الأبيض؟

 

تم العثور على النمل الأبيض في كل مكان. يُطلق على النمل الأبيض الموجود بشكل شائع في ولاية أيوا اسم النمل الأبيض الجوفي لأنه يعيش تحت الأرض. عادة ما يكون غزو النمل الأبيض في المنزل غير واضح لأن معظم نشاطهم مخفي. تشمل علامات مشكلة النمل الأبيض وجود أنابيب طينية عريضة بالقلم الرصاص على جدران الأساس، وروافد الأرضية، وما إلى ذلك؛ وجود تلف داخل الخشب الإنشائي أو الحوائط الجافة أو الألواح أو التشكيل أو الورق أو الورق المقوى؛ وظهور الأسراب. إذا رأيت وجود النمل الأبيض في منزلك أو بالقرب منه، يجب عليك الاتصال بأخصائي مكافحة الآفات لتفقد المنزل والممتلكات.

 

كيف يمكنك معرفة ما إذا كان لديك النمل الأبيض في البيت؟

 

يستكشف عمال النمل الأبيض الجوفي الطعام باستمرار عن طريق حفر شبكة من الأنفاق العشوائية بحجم قلم الرصاص عبر التربة في المنطقة المحيطة بعشهم. هذه الأنفاق مخفية عن الأنظار. قد يحدث البحث عن العلف على مسافات طويلة حتى 300 قدم.


  • كما يمكن أن تصاب المنازل عندما يجد النمل الأبيض termites طريقًا إليها عندما يبحثون عن الطعام.

 

إذا رأيت خشبًا تالفًا، فهذا مؤشر مهم على أن منزلك قد يكون به نمل أبيض؛ ومع ذلك، ربما لن تراهم أو الضرر الذي تسببه لأن النمل الأبيض يعيش ويعمل بعيدًا عن الأنظار، منخفضًا على الأرض ونادرًا ما يمضغ الخشب للوصول إلى الخارج (مما يجعل اكتشافه أسهل).

 

كيف أتخلص من النمل الأبيض؟

 

إذا كنت تشك في وجود نمل أبيض في منزلك فلا داعي للذعر. إذا كنت تعتقد أنك تعاني من مشكلة النمل الأبيض، خذ وقتك للحصول على معلومات موثوقة وواعية عن النمل الأبيض وكيفية التخلص منه. هذا هو أفضل وقت لفحص الممتلكات الخاصة بك من قبل أخصائي فحص النمل الأبيض المرخص حتى تتمكن من تحديد مسار العمل للتخلص منها.

 

يعتبر النمل الأبيض من أخطر الآفات لأنه يمكن أن يدمر المنزل في بضع سنوات فقط. يتغذون على الخشب، مما يتسبب في انهيار المبنى تحت ثقله. نظرًا لأن النمل الأبيض يمكن أن يظل غير مكتشف لفترة طويلة من الزمن، فمن المهم معرفة العلامات المبكرة لعدوى النمل الأبيض والقدرة على التعرف عليها، من أجل اتخاذ جميع التدابير اللازمة للتخلص من النمل الأبيض قبل أن يتقدم الضرر أكثر من اللازم.


  •   معرفة كيف أتخلص من حشرة النمل الأبيض termites


هناك عدة طرق للتخلص من النمل الأبيض يمكنك تجربتها قبل طلب المساعدة المتخصصة. على سبيل المثال، يعد حمض البوريك أحد أكثر الطرق فعالية ورخيصة للقضاء على الآفات مثل النمل الأبيض. يعد حمض البوريك غذاءًا جذابًا للنمل الأبيض، ولكن تناوله سيؤدي إلى إغلاق الجهاز العصبي والجفاف. الخطوة التالية للنمل الأبيض الذي ابتلع حمض البوريك هي الموت. إذا كنت تشك في الإصابة بالنمل الأبيض ، فقم برش الأثاث الخشبي أو عناصر المنزل بحمض البوريك، ثم انتظر لترى ما إذا كنت ستجد أي جثث في مكان قريب. لمزيد من الفعالية، يمكنك أيضًا زرع محطة طُعم بحمض البوريك بالقرب من موقع الإصابة.


  •  1 - الديدان الخيطية


الديدان الخيطية المفيدة هي طريقة أخرى لإبعاد النمل الأبيض. هذه الديدان الخيطية هي طفيليات طبيعية للنمل الأبيض. سوف يبحثون عن يرقات النمل الأبيض لتحفر فيها. إذا حدث هذا يموت المضيف في غضون 48 ساعة. تتوفر الديدان الخيطية المفيدة في متاجر المنازل والحدائق أو في المتاجر عبر الإنترنت. يجب استخدامها مباشرة بعد الشراء، وإلا فقد تموت.

 

  • 2 - استخدام المبيدات


المبيدات الحشرية هي الطريقة الأكثر شيوعًا والأسهل لقتل النمل الأبيض. يمكن شراء المبيدات من المتاجر البيطرية. تعتبر أرخص وسيلة لقتل النمل الأبيض. يتم استخدام هذه المبيدات في المناطق التي ينتشر فيها النمل الأبيض ويمكن ملاحظة النتائج في غضون ساعات قليلة.

 

  • 3 - استخدام زيت البرتقال أو الليمونين


يحتوي زيت البرتقال على اللِيمونين وهو فعال للغاية في قتل النمل الأبيض. تعمل المادة الكيميائية على إذابة الهيكل الخارجي للنمل الأبيض وهذا يدمر الغشاء الخلوي لهذه الحشرة مما يجعلها تموت بسبب فقدان البروتين والماء. يجب حقن زيت البرتقال في الثقوب المحفورة على الخشب المصاب لاستهداف مكان تغذية النمل الأبيض. يجب إجراء الفحص الدوري للتحقق من الإصابة الجديدة.

 

  • 4 - تبخير


باستخدام هذه الطريقة، يتم استخدام غاز كيميائي لقتل النمل الأبيض. يتم تغطية الهيكل المصاب بإحكام قبل دخول الغاز إليه. يستخدم المحترفون هذه الطريقة في الغالب لأنها باهظة الثمن وقد لا يتمكن الأفراد من شرائها. يعتبر وسيلة فعالة لقتل النمل الأبيض.

 

  • 5 - وضع مواد كيميائية على الخشب


يمكن قتل النمل الأبيض عن طريق وضع مواد كيميائية على الخشب المراد حمايته. عندما يأكل النمل الأبيض الحطب يموت. يمكن للمرء أن يحفر ثقوبًا في الخشب ويسكب المادة الكيميائية فيه؛ السماح للمواد الكيميائية بالنقع جيدًا في الخشب.

 

  • 6 - استخدام بورات الصوديوم


للتخلص بشكل فعال من النمل الأبيض، يجب وضع بورات الصوديوم على الخشب المراد حمايته قبل استخدامه. يقتل بورات الصوديوم النمل الأبيض عن طريق تجويعه حتى الموت بطريقة غير مباشرة. عند تطبيق بورات الصوديوم، يمكن أن يوفر الحماية ضد النمل الأبيض لعدة سنوات.

 

  • 7 - طعم النمل الأبيض


باستخدام طُعم النمل الأبيض، يمكنك الحصول على نظام مراقبة يتم إلصاقه بالأرض بحيث يكون هناك اتصال مباشر بالتربة. إذا تحققت ووجدت أن هناك نمل أبيض عليه، فإنك تضع الطعم على النظام. يستهلك النمل الأبيض ويأخذ البعض إلى المستعمرة لمشاركته مع النمل الأبيض الآخر وهذا سيؤدي إلى القضاء على النمل الأبيض. يجب إجراء فحص منتظم ويجب على صاحب المنزل إعادة الطعم عند الحاجة للقضاء التام على النمل الأبيض.


  • 8 - الوقاية


أخيرًا وليس آخرًا، يجب أن تعلم أن الوقاية أسهل بكثير من تدمير النمل الأبيض، لذلك يجب أن تحرص على أن يكون منزلك جافًا في جميع الأوقات. يتكاثر النمل الأبيض على الماء، لذلك إذا لم تسمح بالتسربات والمزاريب المبللة في منزلك، فقد تتمكن من إبقائه خاليًا من النمل الأبيض دون أي تدابير أخرى.

 

منعهم من العودة

 

بمجرد أن تتخلص منهم فأنت لا تريدهم أن يعودوا. هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها للمساعدة في منع النمل الأبيض من العثور على طريق العودة إلى منزلك.


  • فيما يلي بعض الاقتراحات التي استخدمها الأشخاص والتي عملت معهم:

 

  1. - تجنب استخدام النشارة حول منزلك.
  2.  - نظف باستخدام المنظفات ذات الأساس البرتقالي حول الألواح والمناطق التي كانت موبوءة سابقًا.
  3.  - إصلاح المناطق التي تعرضت للتلف ودهانها أو صقلها.

 

يعتبر التعامل مع النمل الأبيض صداعًا. من المحتمل أن تنفق قدرًا كبيرًا من المال للتخلص من النمل الأبيض termites ولكن على المدى الطويل سيكون هذا أقل بكثير مما ستنفقه على إصلاح الضرر الذي يمكن أن يحدثه. بمجرد السماح للنمل الأبيض بإلحاق أضرار جسيمة بالمنزل، يمكن أن يصبح العيش فيه خطرًا لأن الأساس معرض للخطر.


أماليا
أماليا
خبيرة في شتى المجالات الطبية والصحية وكل مايتعلق بها وكذلك مدونة وكاتبة مقالات احترافية في كل من مجالات التقنية والمعلوماتية.

تعليقات