random
آخر الأخبار

أفضل منصات تداول الأسهم الأجنبية في العالم

الفوركس وأفضل منصات تداول الأسهم الأجنبية في العالم، والذي يشار إليه أيضًا باسم العملات الأجنبية، معروف جيدًا بوصوله على مدار 24 ساعة، وعدم القدرة على التنبؤ، وحسابات الرصيد المنخفضة المنخفضة وإمكانية الربح. نظرًا لهذه الأسباب.


يوجد في هذه المنطقة الآلاف من الوسطاء وبرامج التداول لتلبية طلب العملاء المتزايد. يُثقل المتداولون الجدد في الفوركس بسهولة من خلال خيارات منصة التداول المختلفة. لحسن الحظ بالنسبة لجميع متداولي الفوركس، فإن بعض ميزات منصات تداول الفوركس تتفوق بشكل منهجي لجعل الخيارات أكثر ليونة.


أفضل منصات تداول الأسهم الأجنبية في العالم,التداول في الأسهم,تداول الاسهم,الاستثمار في الاسهم,كيف أبدأ في الأسهم,تداول,تداول الأسهم الأمريكية,تداول العملات والأسهم للمبتدئين في المانيا,منصات التداول,تداول الاسهم في المانيا,الأسهم الأمريكية,التداول في الاسهم,الاسهم الامريكية,افضل منصات تداول,تداول العملات في المانيا,سوق الاسهم,أفضل ساعات تداول العملات الأجنبية,افضل منصات تداول الاسهم,كيف تستثمر في الاسهم,تداول الاسهم الامريكية,التداول,منصات تداول الاسهم,تعلم التداول,المضاربة في الاسهم


  • ايتورو أحد أفضل منصات تداول الأسهم الأجنبية في العالم


تعتبر منصة etoro وخدمة الوساطة إلى حد كبير نظرًا لمجموعتها الوفيرة من البرامج وواجهة المتداول السهلة. إنها واحدة من أفضل منصات تداول العملات الأجنبية التي تم تقييمها من قبل كبار خبراء تداول العملات الأجنبية وهي من بين أفضل 10 وسطاء فوركس تصنيفًا. يساعد مزوّدو Etoro في "التداول الورقي" لمنح المتداولين الجدد فكرة تداول فوركس مباشر دون الحاجة إلى استخدام أموال حقيقية.


يعد تحميل الأموال إلى حساب الخاص بك أمرًا بسيطًا، حيث تتيح الشركة مجموعة متنوعة من خيارات الدفع، بما في ذلك بطاقات الائتمان، كما يمكنك البدء في التداول مع etoro. تجعل الشركة عملية تداول الفوركس أمرًا ممتعًا من خلال تقديم مسابقات بهدايا نقدية للمتداولين.

 

  • فوركس يارد


تحتل المركز الثاني كأفضل منصة تداول فوركس كما تمت مراجعتها من قبل كبار خبراء الفوركس. إنه فعال بشكل أساسي للعملاء الجدد في تداول العملات الأجنبية. بالإضافة إلى ذلك، فهي ليست مجرد منصة سهلة للتداول ولكنها توفر أيضًا خدمات مفيدة لتزويد المتداولين الجدد بمقدمة ثابتة في الإجراء السريع لتداول العملات الأجنبية. يتم تقديم دورة تدريبية وحساب تدريبي للعملاء الجدد مجانًا.


توفر الشركة مساعدة العملاء على مدار الساعة لمنصتهم والقدرة على التواصل مع المتخصصين والفنيين في الفوركس على الشبكة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم Forexyard العديد من العروض الترويجية للعملاء الجدد، بما في ذلك تفضيل استرداد النقود عند إيداع الأموال لأول مرة للتداول.

 


تعد استجابة العميل الإيجابية لشركة Fxpro من بين الأفضل لجميع منصات تداول العملات الأجنبية، وقد حصلت الشركة أيضًا على العديد من المزايا الأخرى. اختارت مجلة World Finance Fxpro كأفضل وسيط فوركس لعام 2009، وفي العام التالي حصلت على نفس الائتمان من قبل مجلة CEO لا توفر الشركة منصة تداول في سوق الفوركس فحسب، بل تقوم أيضًا بتوسيع منصتها لتداول الأسهم والعقود الآجلة. يرى الدعم المباشر على مدار 24 ساعة أن المتداول يتلقى المساعدة بغض النظر عن الوقت من اليوم الذي يختاره للتداول.


تساعد موجزات الأخبار الحية التي تأتي من Dow Jones المتداولين من خلال تزويدهم بمعلومات محدثة عن التغييرات الفورية في أجواء السوق. بالإضافة إلى ذلك، يوفر حساب واحد مفتوح مع Fxpro للعميل رابطًا لثلاث منصات بدون رسوم إضافية.

 

  • Scottrade


كانت Scottrade واحدة من أفضل منصات الاستثمار عبر الإنترنت لسنوات حتى الآن وهي خيار جيد لمعظم المستثمرين في سوق الأسهم. الحد الأدنى للإيداع 500 دولار أمريكي لتمويل حسابك الاستثماري.

لا توجد رسوم فتح أو صيانة مع حساب Scottrade الخاص بك. سهولة فتح حساب أو نقل حساب وساطة من وسيط آخر. الصفقات عبر الإنترنت هي 7 دولارات فقط للأسهم التي يبلغ سعرها 1 دولار وما فوق بغض النظر عن التكرار أو رصيد حسابك. خيارات التداول مقابل 7 دولارات فقط بالإضافة إلى 1.25 دولار لكل عقد لأوامر السوق وأوامر الحد.

تداول بقدر ما تريد دون القلق بشأن الرسوم المخفية. يمكنك بسهولة مراقبة حسابك الاستثماري والبحث والتداول من أي أجهزة محمولة متصلة بالإنترنت. ابحث في سوق الأسهم واحصل على أسعار أسهم سريعة. ابق على اطلاع دائم بأخبار داو جونز المجانية.

 


عمولات منخفضة وثابتة تبلغ 9.99 دولارًا أمريكيًا لكل عملية تداول أسهم عبر الإنترنت.

بغض النظر عن رصيد الحساب أو عدد الأسهم التي تشتريها وبدون رسوم صيانة. تداول مجانًا لمدة تصل إلى 60 يومًا واحصل على ما يصل إلى 600 دولار في حسابك. بحث استثماري مستقل وموضوعي من S&P Capital IQ و Morningstar Associates و ResearchTeam. أدوات تداول سهلة الاستخدام عبر الإنترنت. في الأعمال التجارية التي تزيد عن 35 عامًا، تعد هذه المنصة هي المفضلة بين المستثمرين عبر الإنترنت.


جميع وسطاء الأسهم عبر الإنترنت المذكورين أعلاه هم من الشركات ذات السمعة الطيبة على الإنترنت ولديهم تقييمات ممتازة للآلاف من متداولي الأسهم. من الصعب أن تخطئ باختيار واحدة من أفضل منصات تداول الأسهم الأجنبية في العالم والمتاحة عبر الإنترنت وستجعل استثماراتك المستقبلية أسهل وأكثر ربحية ويمكن إدارتها أكثر من أي وقت مضى.

 

author-img
أماليا

تعليقات

ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent